منزل > أخبار > اخبار الصناعة > هل تعرف كيف تشرب؟
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

هل تعرف كيف تشرب؟

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-06-11
هل تعرف كيف تشرب؟


ما هي الطريقة الصحية لمياه الشرب المناسبة للأطفال؟
المياه المبردة بشكل طبيعي هي أفضل مشروب للأطفال الصغار. الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 1-3 يحتاجون إلى 125 ملل لكل كيلوغرام من وزن الجسم كل يوم. الكمية الإجمالية من المياه لمدة يوم كامل هي من 1250 إلى 2000 مل. الماء المبرد بشكل طبيعي هو المشروب الأكثر ملاءمة للأطفال ، ولكن لا تنتظر أن يحصل الطفل على الماء ليشرب المزيد من الماء ، ليشرب عددًا قليلاً من المرات.

سوف النساء الحوامل شرب المزيد من الماء؟
خلال الحمل ، سيتسبب الجنين في قدر معين من الضغط على مثانة المرأة الحامل ، لذلك يجب على المرأة الحامل ألا تشرب الكثير من الماء في كل مرة.
شرب فقط 1000 مل إلى 1500 مل من الماء يومياً. في المراحل المتأخرة من الحمل ، من المستحسن التحكم في كمية الماء التي تصل إلى 1000 مل ، في حالة الإجهاد للجسم.ومن الموصى به أن تقوم النساء الحوامل بإعداد كوب الترمس ذو الجودة العالية مع حجم 300-450ml ، وضمان 3-5 أكواب من الماء يوميا ، والتي لا يمكن إلا أن تعزز إزالة السموم والعرق ، ولكن أيضا لا تجلب الضغط على الجسم.

ألا يجب عليك شرب الماء أثناء الأكل؟
ويعتقد عموما أن مياه الشرب يمكن أن تخفف من عصير الهضم ، والذي لا يفضي إلى الهضم. في الواقع ، الماء هو مذيب جيد التغذية ، والتي يمكن أن تجعل الجسم يتفاعل مع الجزيئات ، والبروتينات ، والدهون ، وهلم جرا. يمكن القيام به بسلاسة في المحلول أو الواجهة ، كما أنه يساعد على نشاط الإنزيمات الهاضمة. إضافة الماء عند تناول الطعام بشكل صحيح ، يمكن أن تزيد من حساء الحساء ملعقة الطعام ليست ضارة ولكنها مفيدة للهضم.

هل من الجيد شرب الماء على معدة فارغة؟

وبطبيعة الحال ، مياه الشرب متوفرة في أي وقت ، والشرب فقط عندما يكون العطش في كثير من الأحيان لا يمكن إلا أن يروي العطش ، وليس مساعدة. الطريقة الأكثر فعالية لشرب الماء هي شربها على معدة فارغة. سوف يتدفق الماء مباشرة من الجهاز الهضمي ويمتصه الجسم. مياه الشرب بعد تناول الطعام ليست جيدة لصحتك كمياه شرب على معدة فارغة. جربها.


أخبار ذات صلة

جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com