منزل > أخبار > اخبار الصناعة > Four keys to a dog's summer ba.....
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

Four keys to a dog's summer bath

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-07-20
أربعة مفاتيح لحمام الكلب في الصيف

هل التجريفاكتشف ضابط أنه طالما جاء فصل الصيف ، سيكون على وجه الخصوصاجتهاد لاستحم الكلب؟ من ناحية ، العديد من التجار يحلقون كلابهمالفراء أو قطع قصيرة في فصل الصيف ، مما يجعلها مريحة للاستحمام بها.من ناحية أخرى ، يأملون أيضًا أن يبرد المزيد من الاستحمام في الصيفعليهم.

لكن خبراء الحيوانات الأليفةينصح أن الكلاب لا ينبغي أن يستحم في كثير من الأحيان ، وهو أمر سيء لصحتهم.

كم مرة يجبالكلب اغتسل في الصيف؟

الصيف نأخذحمام كل يوم لأن الجسم كله لديه غدة العرق ، أعطى عرق الجسم جدالزجة ، وجسم الكلب ليس لديه الغدة العرقية ، إذا كان يعطي حمام الكلب كل يوم ، ويمكن تدمير توازن سطح الجلد الكلب بدلا من ذلك ، والإفراز الذي يحتوي على واقيةالعمل الجلد لا يغسل الخلف ، يمكن أن يكون عكس الكلب الفراء المعاكس. في الداخلفي الصيف ، يمكن للكلب أن يأخذ حمامًا مرة واحدة في الأسبوع.

دائما اغسل الخاص بكالكلب في PAWS

هل هو العرف لتلتقط مخلب كلب في الصيف ورائحة؟ إذا كان ضابط التجريف على الإطلاقرائحة ، كما تعلمون ، انها مثل جورب مكسور ، انها مثل العرق من الكلبأقدام. الكلاب لديها الغدد العرقية في PAWS ، والشعر في أصابع قدمهممغطاة بالعرق.

لذا اغسل كلبكPaws في كثير من الأحيان ، وأنه من الأفضل أن تغسل بعناية مع الصابون ثم يمسحلهم جافة. لن تتم إزالة فقط رائحة مخالب نتن ، ولكن سوف الكلب الخاص بكتشعر أيضا بالراحة جدا.

3. من الأفضلاستخدام المطهر اليدوي لعلاج الكلب في الصيف

الصيف هوعندما تكون الكلاب أكثر عرضة للطفيليات والالتهابات الجلدية ،لا سيما عندما يتعلق الأمر الكلاب ذات الشعر الطويل أو الكلاب شعر خاص.ولذلك ، فمن المستحسن أن يغسل الكلاب في الصيف مع الشعر الطبيغسل السائل ، وبعد الرغوة ، دع الرغوة البقاء على الكلب لفترة طويلةقبل غسلها ، بحيث يمكن للمكونات الصيدلانية اختراقها بالكاملالشعر والجلد ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال الأمراض الجلدية والطفيليات.

الكلاب لا ينبغيضربة تكييف الهواء على الفور بعد أخذ حمام

انقر للعبGIF / 677K من أجل حماية أفضل للكلب من الحرارة وتهدئة ، ويتم تشغيل تكييف الهواء في منزل العديد من المسؤولين على التجريف على مدار 24 ساعة.بعد غسل الكلب ونفخ الجافة ، كما يسمح الكلب على الفوردخول غرفة التكييف لتبريد.

لأنه حتى لوكنت أشعر أن الفراء الخاص بك الكلب قد جفت في مهب ، والمياه لا تزال هناكسطح الفراء الكلب. الكلب يشعر بالفعل بالبرودة.

أذكر أخيراضابط البراز مجرفة ، حمام الندى أن حمام الكلب الاستخدامات يجب أن لا يكون الحمامالندى أن الشخص يستخدم ، لأن جلد الكلب هو قلوية الحمضية مختلفة ،يسبب الجلد عرضة للخطر بسهولة وإلا ، انتظر الحساسية للحصول على أعراض.