منزل > أخبار > اخبار الصناعة > موازين الكترونية
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

موازين الكترونية

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-11-01
يتكون ميزان الحرارة الإلكتروني من جهاز استشعار درجة الحرارة وشاشة عرض بلورية سائلة وخلية زر ودائرة متكاملة خاصة ومكونات إلكترونية أخرى. يمكن أن يقيس درجة حرارة جسم الإنسان بسرعة وبدقة. وبالمقارنة مع ميزان الحرارة الزجاجي التقليدي للزئبق ، فإنه يتميز بمزايا القراءة المريحة وقياس قصير للقياس ودقة القياس العالية والذاكرة والتصفير السريع ، وخاصة أن ميزان الحرارة الإلكتروني لا يحتوي على الزئبق ، وهو ضار لجسم الإنسان والبيئة المحيطة به.

مقدمة في موازين الحرارة الإلكترونية


درجة حرارة الجسم الإلكترونية

تستخدم موازين الحرارة الإلكترونية بعض المعلمات الفيزيائية للمواد ، مثل المقاومة ، والجهد ، والتيار ، وما إلى ذلك ، لتحديد العلاقة بين درجة الحرارة المحيطة ، وإظهار درجة حرارة الجسم في شكل أرقام.


تتمثل العيوب في أن دقة العرض تتأثر بعوامل مثل المكونات الإلكترونية وإمدادات طاقة البطارية ، وهي ليست جيدة مثل مقياس الحرارة الزجاجي.


يتم استخدام خصائص تغيير مقاومة أشباه الموصلات مع درجة الحرارة


اطوي وقم بتحرير هذا الجزء من التاريخ

صناعة ميزان الحرارة الإلكترونية في الصين نشأت في عام 1998 وتطور بمعدل أكثر من 30 ٪ سنويا لأكثر من 10 سنوات. جذبت هوامش الربح لعدة مرات أو أكثر من 10 مرات ، وانخفاض الحواجز السياسية والحواجز التكنولوجية العديد من الشركات لهذه الصناعة. في الوقت الحاضر الخروج من حجم العلامة التجارية أكثر من 80 مقياس الحرارة الإلكترونية ، سواء "اومرون" ، "زوجين حبيبتي" ، الصناعات "البوابة" الرائدة في العلامة التجارية الأجنبية ، لديها أيضا "هاير" ، "مرات" ، "يو كانغ" ، "huachen" ، "جيدة" ، "آمنة" ، "إعادة التأهيل" ، "الملكي" ، مثل التطور السريع للعلامات التجارية المحلية ، في محاولة لدخول الصناعة في المستقبل سوف تصل الشركة المصنعة لأكثر من 50. بسبب التقييس التدريجي لل الصناعة وصعود جولة جديدة من ازدهار الاستهلاك من منتجات ميزان الحرارة الإلكترونية ، بعد عام 2009 ، دخلت صناعة المنتجات مقياس الحرارة الإلكترونية في فترة غير مسبوقة من التطور السريع ، والتطور السريع للسوق حامل مع الفرص التجارية الضخمة.


أضعاف لتحرير الهيكل الأساسي لهذا القسم

رئيس استشعار درجة الحرارة ، عصا قياس درجة الحرارة ، وشاشة العرض ، والتبديل ، مفتاح وغطاء البطارية. هيكل درجة حرارة الجسم الإلكترونية


أضعاف تحرير هذا المبدأ قياس درجة الحرارة القسم

ميزان الحرارة الالكترونية هو استخدام إشارة استشعار درجة الحرارة الناتج ، إشارة الإخراج الرقمية مباشرة ، أو تحويل الإشارة الحالية (إشارة تناظرية) داخل الدوائر المتكاملة يمكن التعرف على الإشارة الرقمية ، ثم من خلال العرض ، مثل مصفوفة الكريستال السائل ، الخ) ، أنبوب رقمي ، شاشة LED ، في شكل درجة الحرارة الرقمية وسجلات درجة الحرارة المقاسة ، قراءة عالية.


العنصر الأساسي في ميزان الحرارة الالكترونية هو استشعار درجة الحرارة الاستشعار عن درجة الحرارة NTC. يمكن أن يصل قرار المستشعر إلى + / - 0.01 ℃ ، ويمكن أن تصل الدقة إلى + / - 0.02 ℃ ، وسرعة التفاعل 2.8 ثانية ، والمقاومة في معدل الانجراف بنسبة 0.1٪ أو أقل (أي ما يعادل أقل من 0.025 ℃).


شريط الحرارة الالكترونية


تعديل مطوية هذا المجال درجة الحرارة

من 32 إلى 43 درجة مئوية أو 89.6 درجة مئوية إلى 109.4 درجة فهرنهايت


أضعاف تحرير هذا القسم النوع الأساسي

1) قضيب جامد: مقياس الحرارة الذي يستخدم على نطاق واسع في المنزل ويستخدم للقياسات الإبطية والفموية.


2) نوع شريط لينة: يمكن أن تكون الجبهة الأمامية من لينة ميزان الحرارة الالكترونية رأسه عازمة بمرونة ، متعددة الاتجاهات ودون زاوية ميتة ، والتي هي مناسبة لقياس جميع الأجزاء. عموما ، يمكن اعتماد ثلاثة أنواع من أساليب القياس عن طريق الفم والإبط والشرج.


3) نوع مصاصة: تم تصميم مقياس الحرارة الإلكترونية مصاصة الرضع وتصنيعها بعناية وفقا للخصائص الفسيولوجية للرضع. جميع الأجزاء مصممة بقوس دائري ، ويعتمد الانحناء على فم الطفل ، وتحتوي حلمة السيليكون على جهاز استشعار درجة الحرارة. ميزان الحرارة الالكترونية


موقع الكتروني لقياس درجة الحرارة

1. يمكن قياس درجة حرارة الفم عن طريق وضع مسبار حراري تحت جذر اللسان.


2. يمكن قياس درجة حرارة مركز الإبط بوضع مسبار مقياس درجة الحرارة الإلكتروني في مركز الإبط.


3. إذا كان لا يمكن اختبار تجويف الفم وإبطه ، أدخل مسبار مقياس الحرارة الإلكتروني في المستقيم بعد البدء ، ودخول العمق يجب ألا يتجاوز 1/2 من الطول الإجمالي لمقياس الحرارة الإلكتروني.


مزايا وعيوب طي التعديل في هذا القسم

مزايا عالية الدقة ، الخطأ لا يتجاوز عموما 0.1 ℃ ، قراءات ومريحة لتنفيذ. العيب هو أن استقرار القياس أسوأ قليلاً من مقياس الحرارة الزجاجي.


عدل هذا القسم عن طريق دليل الطي

أضعاف الاستخدام

1. قبل استخدام ميزان الحرارة ، يجب تطهير رأس مقياس الحرارة بالكحول. مخطط وظيفي من ميزان الحرارة الالكترونية


.2 اﺿﻐط ﻋﻟﯽ اﻟﻣﻔﺗﺎح ، وﺳﯾﺻدر اﻟﺟرس ﺻوت ﺻوت ﺻوت ﻋﻟﯽ اﻟﻔور. يتم عرض الشاشة في الشكل A ، والذي يستغرق حوالي ثانيتين.


3. ثم تعرض درجة حرارة الشاشة المقياس الأخير كما هو موضح في الشكل B (إذا كان القياس الأخير 36.5 ℃) ، جيدًا لمدة ثانيتين. بعد ذلك ، قد تعرض الشاشة كما هو موضح في الشكل C. "℃" وميض الرمز ، يشير إلى أن ميزان الحرارة في حالة من جانب البقاء. (مثل درجة حرارة الغرفة أعلى من 32 ℃ ، سيظهر مقياس الحرارة في درجة حرارة الغرفة دون D ، كما هو موضح في الرمز "℃" وميض الرمز في نفس الوقت)


4. استخدم ميزان الحرارة لاتخاذ درجة الحرارة الخاصة بك. عندما تُظهر درجة الحرارة أن درجة الحرارة ترتفع تدريجياً ، تومض الرمز "℃" في نفس الوقت.


5. عندما ترتفع درجة الحرارة في أقل من 16 ثانية أقل من 0 ، 1 ℃ ، إيقاف رموز "℃" وامض ، أصدر مقياس الحرارة في نفس الوقت صوت تلميح الجرس لحوالي 5 ثوان ، ثم مقياس الحرارة لقياس ، يمكن أن يقرأ ويظهر قيمة درجة الحرارة .


6. ميزان الحرارة لديه وظيفة الاغلاق التلقائي ، والذي سيتم اغلاقه تلقائيا في غضون 10 دقائق بعد القياس. ولكن لإطالة عمر البطارية ، ينصح المستخدمون بإيقاف تشغيل الطاقة عن طريق الضغط على زر الطاقة في نهاية القياس.


طريقة قابلة للطي

الطريقة الصحيحة لقياس ميزان الحرارة الإلكتروني


قد تختلف درجة الحرارة بسبب وقت القياس ، الهواء الخارجي ، وأجزاء مختلفة من الجسم. للحصول على بيانات دقيقة لقياس درجة الحرارة ، احرص دائمًا على الحفاظ على موقع معين لقياس درجة الحرارة. تحت الإبطين ، يجب أن يكون ميزان الحرارة الإلكتروني قريباً من منطقة درجة الحرارة ؛ تحت اللسان ، يجب إدخال ميزان الحرارة الإلكتروني بقوة في قاعدة اللسان.


الاحتياطات للطي

الاحتياطات لمقاييس الحرارة الإلكترونية


1. عندما يتم عرض ميزان الحرارة الإلكتروني في الموضع الخلفي ، فإنه يشير إلى أن البطارية تحتاج إلى استبدالها. البطارية بطارية زر استخدام AG3 أو SR41 بطارية أكسيد الفضة. عند استبدال البطارية ، قم بإزالة غطاء البطارية العلوي. اﺿﻐط ﻋﻟﯽ ﻣﻔﺗﺎح اﻟﻣﻔﺗﺎح واﺳﺣب اﻟﺟوة اﻟﺣرﮐﯾﺔ ﺣواﻟﻲ 2.5 ﻣم (ﻻ ﯾزﯾد ﻋن 3.5 ﻣم). قم بإزالة البطارية بواسطة مفك صغير. ﻗﻢ ﺑﺘﺤﻤﻴﻞ ﺑﻄﺎرﻳﺔ ﺟﺪﻳﺪة ، وﺟﺎﻧﺐ إﻳﺠﺎﺑﻲ ، ووﺻﻞ اﻟﺠﻬﺎز إﻟﻰ اﻟﺤﺮآﺔ ، ﺣﺮﺻﺎً ﻋﻠﻰ إﻏﻼق ﻏﻄﺎء


2. يمكن تنظيف ميزان الحرارة الإلكتروني عن طريق المسح بقطعة قماش مبللة. إذا كانت مقاومة للماء ، يمكن تنظيفها مباشرة في الماء. لا تضع في غاز الضغط العالي ، بيئة درجة حرارة عالية ، لا اتصل مع المواد المتآكلة. لا توجد مسؤولية ضمان الجودة عن الأضرار الناجمة:


3. درجة حرارة العمل: 10 درجة مئوية إلى 40 درجة مئوية رطوبة العمل: 30 ٪ 80 ٪ RH


4. حفظ درجة الحرارة: 1 ° إلى 60 درجة مئوية C الحفاظ على الرطوبة: 10 ٪ 80 ٪ RH


5. عمر الخدمة: AG3 أو زر SR41 بطارية حوالي 200 ساعة


6. دقة العرض: + / - 0.1 درجة مئوية (32 درجة إلى 43 درجة مئوية C) أو + 0. 2 درجة فهرنهايت


أضعاف تحرير هذا القسم لقياس الموقف

أضعاف الإبط

الوقت: من 5 إلى 10 دقائق


فوق: درجة حرارة التدفئة 37 ℃


قبل استخدام ميزان الحرارة الزئبقي للزئبق إلى أقل من 35 ℃. ضع نهاية الزئبق من مقياس الحرارة في الجزء العلوي من الإبط (أي عمق الإبط). قياس 5-10 دقائق ؛ بعد إخراج مقياس الحرارة وقراءة بيانات درجة الحرارة ، امسح مقياس الحرارة باستخدام ورق التواليت لاستخدامه في المرة القادمة أو للآخرين.


طريقة القراءة: ضع نهاية مقياس الحرارة بيد واحدة ، بعيداً عن نهاية عمود الزئبق ، وحافظ على مستوى العين باستخدام مقياس الحرارة ، وقم ببطء بتحويل مقياس الحرارة لقراءة درجة الحرارة المقابلة عند رؤية عمود الزئبق السميك من أمامي. لا تلمس نهاية الزئبق من مقياس الحرارة بيدك عند القراءة.


أضعاف الأذنين أو الجبين

الوقت: بضع ثوان


درجة حرارة التدفئة: 38 ℃ أعلاه


بالإضافة إلى ذلك ، نحن نستخدم تكنولوجيا قياس الأشعة تحت الحمراء لقياس ترمومتر الأذن الداخلي لطبلة الأذن ومقياس حرارة الجبهة لقياس الجبين. الزئبق في ميزان الحرارة يمكن أن يسبب الضرر إذا كسر زجاجه ، ونوع جديد من ترمومتر مصنوع من البلاستيك ويمكن استخدامه في الرضع أو الأطفال الصغار. درجة الحرارة العادية هي 37 درجة مئوية.


مبدأ القياس: التمدد الحراري والانكماش البارد للسائل


ميزات مقياس الحرارة: (1) يمكن أن تكون خارج قراءة الكائن المراد اختباره أكثر من (2) تحتوي على الزئبق (3) تقليل (4) قيمة الانقسام 0.1 ℃


اﻻﻧﮐﻣﺎش: ﺑﻌد اﻟﻘﯾﺎس ، ﻻ ﯾﻣﮐن أن ﯾﻌود اﻟزﺋﺑق ﻣن اﻟﻔﻘﺎﻋﺎت اﻟزﺟﺎﺟﯾﺔ ، ﺑﺣﯾث ﯾﻣﮐن أن ﯾﮐون اﻟﺟﺳم اﻟﻣﻘﺎس ﻗﺎدراً ﻋن اﻟﻘراءة.


أضعاف الفم

الوقت: 3-5 دقائق


درجة حرارة التدفئة: 37.5 ℃ أعلاه


جمع درجة حرارة الفم هو قدرة المريض على وضع مقياس الحرارة بشكل صحيح وأمان في الفم. وهذا يعني القضاء على الأطفال أو الأشخاص الذين لديهم ضعف في السعال أو الضعف أو التقيؤ. (في استجابة سريعة من مقياس الحرارة الإلكترونية لا توجد مشكلة ، ولكن في ميزان حرارة الزئبق هو موضوع مهم ، لأن الحرارة الزئبق تحتاج إلى وقت طويل لدرجة حرارة التفاعل) ينبغي الانتباه إلى أماكن أخرى ، عندما يكون المريض قبل استخدام مقياس الحرارة عن طريق الفم إذا كان هناك شرب المشروبات الساخنة أو المثلجة ، يجب أن تنظر في طريقة أخرى لقياس درجة الحرارة.


المستقيم المطوي (فتحة الشرج)

الوقت: 1-3 دقائق


درجة حرارة التدفئة: 38 ℃ أعلاه


يجب استخدام زيوت التشحيم للمساعدة في قياس درجة حرارة المستقيم ، وخاصة من قبل شخص آخر. على الرغم من أن درجة حرارة المستقيم هي الأكثر دقة ، إلا أنه من المحرج اعتبار مثل هذا السلوك في بعض البلدان أو الثقافات. بالإضافة إلى ذلك ، إذا تم وضع ميزان الحرارة بشكل غير صحيح ، سيشعر المريض بعدم الراحة أو حتى مؤلم. يستخدم الرضع عادة قياسات درجة الحرارة المستقيم ، ولكن من الأفضل استخدام الممرضة.


كيفية اختيار هذا القسم لتحرير للطي

1. فحص المظهر.


موازين الحرارة الإلكترونية عادة ما تكون صغيرة وجميلة ، مع سطح نظيف وبدون عيوب.


2. فحص الطاقة.


ضع زر التبديل في ، راجع ما إذا كانت علامات العرض وتوافق على تعليمات الاستخدام ، افصل مورد الطاقة للوفاء مرة أخرى ، معرفة ما إذا كانت نفس العلامات الصحيحة للعرض ، إذا كان من خلال الطاقة وإيقاف اختبار مرات عديدة ، فإن علامات التحديد أظهرت كل نفسه ، وعرض درجة حرارة إبطي هو نفسه تقريبا ، أن تكرار ميزان الحرارة الإلكتروني هو جيد. إذا كان العرض غير طبيعي (يكون الفرق في درجة الحرارة كبيرًا جدًا) ، فهذا يشير إلى أن طاقة ميزان الحرارة الإلكتروني قد نفدت الطاقة ، أو أن جهة الاتصال ليست جيدة في مرحلة ما.


3. فحص الدقة.


اضغط على زر التبديل ، وهناك علامة 188.8 على شاشات الكريستال السائل. ضع ميزان الحرارة تحت اللسان لمدة 1 دقيقة. عندما تتوقف علامة C عن الوميض ويكون هناك صوت صفير ، تكون القراءة هي درجة حرارة الجسم. هذه هي درجة الحرارة عن طريق الفم. يجب أن تكون درجة حرارة الفم نفسه عدة مرات ، إن لم يكن هو نفسه ، الجدول لديه تكرار سيئة ، لا يمكن تحديده ، ولا تحتاج إلى التحقق من الدقة. إذا كانت درجة حرارة الفم هي نفسها ، يمكن قياس درجة الحرارة تحت الإبط. عندما تتوقف علامة C عن الوميض وتكون هناك صوت موجه صوتي ، تكون القراءة المعروضة هي درجة حرارة الإبط. مرة أخرى ، خذ قياسات أكثر ، ودرجة حرارتك تحت ذراعك هي نفسها. عموما ، درجة حرارة تجويف الفم حوالي 1 درجة أعلى من درجة حرارة تحت الإبط. إذا كانت درجة حرارة التجويف الفموي مرتفعة جدًا أو منخفضة جدًا من درجة حرارة تحت الإبط ، فإن دقة مقياس الحرارة الإلكتروني يمكن اعتبارها غير مرضية.


4. إذا تم وضع ميزان الحرارة الإلكتروني تحت اللسان لمدة دقيقة واحدة وتم إخراج العلامة C واستمرار وميض ، يتم قطع مقياس الحرارة الإلكتروني لمدة 5 دقائق قبل تشغيل الطاقة لقياس آخر. بشكل عام ، بعد أخذ درجة الحرارة من الفم ، لن تومض الشاشة. إذا استمر وميض متقطع ، يجب أن يكون الجدول مشكلة ولا يمكن تحديده.


5. سواء تم إنتاجه من قبل الشركات المصنعة العادية ، الأجهزة الطبية من النوع الثاني القياسية ، سواء كان لديها خدمة ما بعد البيع ، سواء كان لديه عنوان هاتف ، إلخ.