منزل، بيت > أخبار > اخبار المنتجات > درجة حرارة الطعام الصلب للطفل أمر في غاية الأهمية
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

منحنى الجسم BIDY TEMPERATURE CURVE

ال درجة حرارة الجسم الأساسية (BBT) يتكون من مرحلتين مع يوم الإباضة في الوسط. إن BBT أقل ...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

أخبار

درجة حرارة الطعام الصلب للطفل أمر في غاية الأهمية

sanie medexpro 2018-09-10 15:36:46
"ماما كيف مرة أخرى حتى ، حاول نفسه مرة أخرى إطعام الطفل ، وغير صحي كثيرا" ، وقال ابنه الجميلة مرة أخرى للزوج.


لأنهم يريدون الذهاب إلى العمل ، والغرامة الابن والزوج يأخذ حماته إلى شنتشن ، وتساعد على اتخاذ طفل. بما أن الطفل يأكل الطعام التكميلي ، عندما تغذى الأم في الطفل الطفل بالفم لاختبار درجة الحرارة ، ولكن بما أن الأم في القانون تأخذ الطفل ليكون شاقًا ، كما تشعر بالحرج من قول الوجه ، ولكن بسبب الخوف من أن يكون الطفل مصابًا بالبكتيريا ، يمكنه فقط الشكوى مع الزوج.


أحرج الزوج أيضا ليقول ما ، يمكن أن أقول طريقة التفكير فقط ، لدينا الفرصة لتقول مرة أخرى مع الأم. انظر مع الزوج يقول هذه لا فائدة لها ، يجب أن تسعى صديق حضن لتقول المرارة في القلب ، ونسأل كيف ينبغي القيام به. طفل من حضن صديق أقدم من طفلها 3 أشهر عديدة ، لذلك بعض الخبرة ، ويقول على سبيل المثال غرامة الغرامة ، في الواقع بسيط جدا ، فإن الأم في القانون يستخدم الفم في محاولة لتناول الطعام هو معرفة درجة الحرارة ، أن شراء يمكن قياس درجة الملعقة يمكن أن يكون على ما يرام ، ذكاء الطفل أن يستخدم طفلي تدابير درجة حرارة ملعقة من ملعقة الحساء دائما جيدة جدا.


في وقت لاحق ، اشترت Qingzi أيضا ملعقة قياس درجة حرارة الأطفال. ولأنها استعادت ملعقة قياس ذكاء الطفل الذكية ، لم تشاهد "كنجزي" حماتها مرة أخرى عندما كانت ترضع الطفل الطعام الصلب ، لذلك كانت أكثر ارتياحاً لإعطاء الطفل لحماتها.


ولد لقياس درجة الحرارة ، ولد لصحة الطفل. أداة قياس الأطفال ذكي قياس درجة الحرارة ملعقة مع التحقيق الالكترونية ميزان الحرارة المهنية ، يمكن أن تنفذ في غضون 30 ثانية من قياس درجة الحرارة ، ويمكن التحكم في الخطأ داخل 1 ℃. يمكن استخدام تغذية الطفل باستخدام ملعقة ترمومتر لتدفئة الطفل بدلاً من اختبار الفم ، مما يمنع انتشار البكتيريا والفيروسات في فم الكبار إلى الطفل عبر اللعاب. يمكن ملعقة الحساء لا يقيس فقط درجة حرارة عصيدة ، ولكن أيضا درجة حرارة الحليب والماء والحساء وغيرها من الأطعمة لتجنب السمط.


بالنسبة للطفل ، فإن درجة الحرارة المثالية هي 37 درجة مئوية ، ليس فقط يساعد على الهضم ، كما يسهل امتصاص التغذية. إذا كان الطعام باردًا ، غالبًا ما يسبب اضطرابًا في المعدة ، وإذا كان الجو حارًا جدًا ، فهو يحرق فم الطفل ولسانه. طالما يتم وضع الطعام في الطعام ، فإن شاشة LED ستعرض درجة الحرارة بسرعة ودقة ، والتي يمكن رؤيتها من قبل كبار السن والأطفال. إنه ملائم لإطعام الطعام للطفل في درجة الحرارة المثلى وضمان الامتصاص الأمثل لتغذية الغذاء.


مع المواد الآمنة ، أعط الطفل أفضل رعاية. صُنعت ملعقة قياس درجة الحرارة من مادة ABS من المواد الغذائية ، ولن يتم إنتاج أي مادة كيميائية في قياس درجة الحرارة المرتفعة ، وذلك لتجنب تأثير التلوث الكيميائي على سلامة الأغذية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الأداء المقاوم للماء لملعقة الحساء المقاسة بواسطة المحلل جيد جدا ، حيث يصل إلى درجة IPX5. بعد كل استخدام ، يمكن تنظيفه بالماء ، وهو مناسب للتنظيف ويقلل من تكاثر البكتيريا.


ما يحب الطفل هو الأفضل. Koi ذكي درجة حرارة ملاعق البروج الإبداعية ، من خلال صورة جميلة ، يمكن أن تكون جيدة جدا لتلبية البراءة الطفولية ، بحيث الطفل من السهل قبول الملعقة. إلى جانب الملعقة الصغيرة والخفيفة ، يمكن للطفل أن يمسك بالإرادة ، مما يساعد على ممارسة قدرة الطفل على استخدام اليدين.