منزل > أخبار > اخبار الصناعة
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

اخبار الصناعة

التصنيف والتأثيرات الوظيفية للأقنعة الشائعة الاستخدام
الافراج عن2018-07-06مع تزايد سوء الأحوال الجوية ، مثل الضباب والدخان ، أصبحت الأقنعة ضرورة لحياتنا. كي...المزيد
ماذا نفعل عند كسر ميزان الحرارة عن طريق الصدفة؟
الافراج عن2018-07-04أنا كسرت ميزان الحرارة عن طريق الصدفة ، ورش الزئبق في ذلك على الطاولة. هل أحتاج إلى ...المزيد
ميزان الحرارة
الافراج عن2018-07-03ا ميزان الحرارة هو ميزان حرارة الزئبق. يحتوي على أنبوب زجاجي في الأعلى و فقاعة في ا...المزيد
القيام بعمل جيد لحماية السلامة المهنية ، بدءا من أنفسهم
الافراج عن2018-06-29كما يقول المثل ، العمل هو الأكثر مجداً! لكن مجد العمل يجب أن يبنى على أساس حماية سلا...المزيد
بعض الناس في جميع أنحاء الهند الذين يمارسون اليوغا ارتداء أقنعة الوجه للاحتجاج على سوء الهواء
الافراج عن2018-06-26تم التعاقد مع الآلاف من الهنود ، من جبال شمال الهند إلى الطوابق من حاملات الطائرات ...المزيد
How do I use a blender in a mixing cup?
الافراج عن2018-06-21ضعها ، ضع غطاء الخلط عليها ، ضع الغطاء عليها ، وابدأ في هزها بقوة ، ومن ثم تبدأ في ال...المزيد
هل تعرف كيف تشرب؟
الافراج عن2018-06-11هل تعرف كيف تشرب؟ ما هي الطريقة الصحية لمياه الشرب المناسبة للأطفال؟المياه المبرد...المزيد
ماذا يحدث عندما يكسر مقياس الحرارة
الافراج عن2018-06-04حول الزئبق ومقاييس الحرارة ومقاييس الحرارة.الزئبق صعب حقا ، والحياة في وقت استخدا...المزيد
تحليل اتجاه التنمية لصناعة ميزان الحرارة في الصين في عام 2017
الافراج عن2018-05-29ال ميزان الحرارة كان موجودًا منذ أكثر من 200 عام. انها مريحة للاستخدام ودقيقة لقياسه...المزيد
احتمال السوق للكلاب الأليفة
الافراج عن2018-05-28الولايات المتحدة لديها ما يقرب من 80 مليون كلب و سوق الحيوانات الأليفة من 40 مليار دو...المزيد
الاستعداد للكلب
الافراج عن2018-05-24الاستعداد للكلب. (أ) يجب على الكلب طلب موافقة عائلته. (2) قبل تربية الكلب ، إعداد الاس...المزيد
الأكثر خطورة والأكثر شيوعا من أمراض الكلاب
الافراج عن2018-05-23الأكثر خطورة والأكثر شيوعا من أمراض الكلاب 1.: داء الكلب هو أحد الأمراض المعدية الح...المزيد
"السعر هو ما تدفعه. القيمة هي ما ستحصل عليه"
الافراج عن2018-05-04يجب أن يكون الترمومتر في أي ترسانة تابعة لأحد الوالدين ، وإذا لم يكن لديك أي مقياس ...المزيد
أصبح اقتصاد الحيوانات الأليفة أكثر شعبية.
الافراج عن2018-04-18مجموعة رائعة من فرش الأسنان ، ملابس صغيرة ملونة ، أشكال مختلفة من الألعاب ... شاهد ه...المزيد
ميزان الحرارة الذكي: طفل صغير وسهل الاستخدام لقياس درجة الحرارة تجربة جديدة.
الافراج عن2018-04-13ميزان الحرارة الذكي : طفل صغير وسهل الاستخدام لقياس درجة الحرارة تجربة جديدة. إن حم...المزيد
مرحبا بكم في المعرض الطبي ASIA 2018
الافراج عن2018-03-28أكبر حدث في جنوب شرق آسيا للصناعة الطبية والرعاية الصحية! خلفية معرض الطبية آسيا ل...المزيد
كيف تحتفل بيوم رأس السنة في مختلف البلدان؟
الافراج عن2017-12-29السنة الجديدة ، أحضر الأمنيات دائماً إلى الناس. في هذه السنة الجديدة ، استقبل النا...المزيد
عادات عيد الميلاد في مختلف البلدان
الافراج عن2017-12-26اللون الأحمر والأبيض هو سانتا كلوز وهو الشخصية الأكثر شعبية في يوم عيد الميلاد. قب...المزيد
ما هي عادات عيد الميلاد؟
الافراج عن2017-12-26في الوقت الحاضر ، الشباب حريصون بشكل خاص على المهرجانات الغربية، وعيد الميلاد هو و...المزيد
منزلسابق12التالينهاية