منزل > أخبار > اخبار الصناعة > التصنيف والتأثيرات الوظيفية لل.....
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

التصنيف والتأثيرات الوظيفية للأقنعة الشائعة الاستخدام

  • الكاتب:مص
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-07-06
مع تزايد سوء الأحوال الجوية ، مثل الضباب والدخان ، أصبحت الأقنعة ضرورة لحياتنا. كيف تختارين القناع الصحيح لحماية نفسك؟

طرق / خطوات

أولاقناع القطن. سيطرت الأقنعة القطنية على السوق. أقنعة القطن المهمة الرئيسية لمنع نزلات البرد والدفء وتجنب الهواء البارد لتحفيز مباشرة على الجهاز التنفسي. قناع القطن لديه نفاذية الهواء جيدة ، ولكن قناع القطن لديها القليل ضد الغبار وتأثير مضاد للجراثيم. إذا تم استخدامه في ارتفاع معدل حدوث الأمراض الوبائية والضباب الدخاني ، فإن قناع القطن ليس له أي تأثير.




2.Medikální قناع نسيج غير منسوج. يمكن القول أقنعة النسيج غير المنسوجة الطبية أن السارس بدأت تدخل بسرعة في المنازل العادية. أقنعة الوجه محبوكة فعالة ضد البكتيريا وتقتصر على منع انتشار البكتيريا الناجمة عن الرش، مثل العطس. ومع ذلك ، بسبب سوء الالتصاق ، لا يمكن أن تلعب دور منع الغبار. ماكياج صغيرة نرى الكثير من الأصدقاء لارتداء هذا النوع من القناع في أيام الضباب، والتأثير الفعلي فعال.



3. قناع الكربون المنشط. فمن لإظهار هذا النوع من قناع meziproces ملثمين تواصل مع الفحم المنشط، تنشيط قدرة امتصاص الكربون قوية جدا، فإنه يمكن منع الغبار على نحو فعال، ولكن هذا سيكون من الصعب قناع للتنفس، والاستخدام طويل يكون بسهولة نقص الأكسجة.



4. قناع مكافحة التلوث. الغبار التنفس الصناعي هو نوع استخداما كوب يمكن أن تعقد بشكل فعال في الفم في الفم، وبالتالي تحقيق آثار الغبار.



5.N95 نوع أو أعلى. N95 هو نوع من قناع الغبار ، N هو الغبار والرقمية فعالة. في هذه الأيام، عندما كنت ترغب في منع PM2.5، يجب عليك استخدام أكثر من الأقنعة N95.



جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com