منزل > أخبار > اخبار الصناعة > ماذا نفعل عند كسر ميزان الحرار.....
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

ماذا نفعل عند كسر ميزان الحرارة عن طريق الصدفة؟

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-07-04
أنا كسرت ميزان الحرارة عن طريق الصدفة ، ورش الزئبق في ذلك على الطاولة. هل أحتاج إلى علاج خاص؟


على الرغم من أن قياس الحرارة ليست كبيرة جدا ، فهي فقط حوالي 0.5G ، ولكن إذا كان درجة الحرارة تتجاوز الحد، فإنه لا يزال يتجاوز الحد ، مما تسبب في ضرر لجسم الإنسان.

أساليب:

1. فتح نافذة التهوية ، خذ قفازات جيدة (نوع من المطاط ، والمنزل شائع). يجب الحرص على عدم السماح لساعاتك المعدنية بحلقاتك ، وخواتمك ، وما إلى ذلك ، بلمس الزئبق.

2. إذا كنت تستخدم كمية كبيرة ، يمكنك كشط مباشرة في زجاجة مع قطعة من الورق المقوى أو شيء من هذا. انها قليلا من القليل من النشل ، وقليل من النشال ، ثم قليلا من كرة أكبر ، ولفه في زجاجة ، وهو نوع من المرح. الأماكن الصغيرة مع جمع الشريط ، ومجموعة متنوعة من مسحوق المعادن المحير الأخرى بالتأكيد ليست شائعة في المنزل ، غير مستحسن. بعد ذلك ، مسح مع ورقة مبللة ، العصا مع شريط لاصق ، يمكن أن تنظف أساسا ، بعد شيء شرق وضع العلاج في زجاجة ، كان داخل تغطية أفضل مع الماء ، وتجنب التقلبات. إذا كنت تستطيع أن تفعل ذلك ، لا تقمع القمامة ، لا تصدم الناس ، لا تلوث المياه.

3. في المنزل ، يمكن أن اثنين من المذيبات معالجة كميات صغيرة من الزئبق ، بعد الخطوة الثانية ، بالطبع. استخدم محلول كلوريد الحديد ، أو محلول التبييض. حسنا ، هذا حول هذا الموضوع. التركيز ليس بهذا الارتفاع. لا تفهمها على الملابس. من الصعب أن تغسل. إذا لم يكن كذلك ، لا يهم ، يتم التعامل مع المكان الصغير ، وفتح نافذة للتهوية سيرا على الأقدام ، ويمكن فتح مروحة لتفجير مروحة مفتوحة.


مبدأ معالجة كلوريد الحديد: 2FeCl3 + 2Hg = 2FeCl2 + Hg2Cl2


مبدأ المعالجة مسحوق التبييض: 2Hg + 2 NaClO + 2 HCL = Hg2OCl2 + H2O + 2 NaCl


مسائل تحتاج إلى الاهتمام

1.Mercury هو السم التراكمي ، وإذا كنت تشعر حقا مريضا في الآونة الأخيرة ، يمكنك الذهاب إلى المستشفى والتحقق من وجود الزئبق في الدم.

2. بالإضافة إلى ذلك ، لاحظ بعض أصل غير معروف لمستحضرات التجميل ، وبعض محتوى الزئبق العالي. هذا الشيء كثير ، ليس فقط سيئ للأعصاب ، سيئ إلى الكلى أيضا ، كان قبل الحالة أن الزئبق التجميلي يتجاوز المعيار لتسبب متلازمة الكلوية وهلم جرا

جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com
موقع: ذر