منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الطريقة الصحيحة لارتداء قناع الغبار
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

منحنى الجسم BIDY TEMPERATURE CURVE

ال درجة حرارة الجسم الأساسية (BBT) يتكون من مرحلتين مع يوم الإباضة في الوسط. إن BBT أقل ...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

أخبار

الطريقة الصحيحة لارتداء قناع الغبار

sanie medexpro 2018-07-12 14:18:10
اتقان الطريقة الصحيحة للبس تنفس الغبار يمكن منع ضرر الجسيمات الدقيقة مثل الغبار إلى الجهاز التنفسي البشري بشكل أكثر فعالية. هناك أنواع كثيرة من أقنعة الغبار في السوق ، وأنواع مختلفة من أقنعة الغبار لها أساليب ارتداء مختلفة. بعد ارتدائها بشكل صحيح ، من الضروري التحقق من ضيق الأقنعة. الياقات شنغهاي والتذكير أنه بغض النظر عن سعر أجهزة التنفس التي يتم شراؤها مرتفع أو منخفض ، فإن كيفية ارتدائها بشكل غير صحيح سيؤثر على استخدام أجهزة التنفس.


يمكن تقسيم أنواع أقنعة الغبار إلى أقنعة مستوية ، قابلة للطي أقنعة الغبار وأقنعة الغبار الكأس. وفقا لوضع يرتدي ، يمكن تقسيمها إلى ثلاثة أنواع: تنفس الرأس ، التنفس الصناعي والرقبة الفرقة التنفس. طريقة ارتداء قناع هي نفسها مثل قناع. السبب الرئيسي هو أن هناك أنواع مختلفة من الأقنعة. يتم تقديم الطريقة الصحيحة لارتداء القناع في أطواق شنغهاي وفقا لنوع جهاز التنفس الصناعي.


أقنعة مستوية


تستخدم الأقنعة المستوية ، والمعروفة أيضًا باسم الأقنعة الضمنية ، بشكل رئيسي في الصناعة الطبية والصحية ، مثل الأقنعة الجراحية. تتميز الأقنعة المستوية بأشد حالات الضيق مقارنةً مع الأقنعة المطوية والأقنعة على شكل كوب ، لذلك لا يوصى بها في البيئات ذات التركيز العالي للغبار. الطريقة الصحيحة لارتداء قناع الوجه هي كما يلي:



1. الأقنعة الطبية الجراحية لديها الأبيض والأزرق على الجانبين ، وأخذ الجانب الأبيض ، وجانب شريط معدني أعلى ، في الجزء السفلي من الأولين استمر في الرقبة ، وشدد لإخفاء الجزء السفلي من الذقن إلى الجذور.

2. اسحب الحافة العلوية للقناع وقم بتغطية الفم وأنف القناع. اسحب الشريطين العلويين خلف الأذن وقم بتثبيتهما على الرأس.

.3 اﺿﻐﻂ ﻋﻠﻰ اﻟﺴﻠﻚ اﻟﻤﻌﺪﻧﻲ اﻟﻤﻮﺟﻮد ﻓﻲ اﻟﺠﺬر اﻟﻌﻠﻮي اﻷﻧﻒ ﻟﻠﻘﻨﺎع ﻣﻊ إﺻﺒﻊ اﻟﻤﻔﺘﺎح ﻟﻜﻞ ﻣﻦ اﻟﻴﺪﻳﻦ ، ﻣﻤﺎ ﻳﺠﻌﻠﻪ ﻗﺮﻳﺒًﺎ ﻣﻦ ﺟﻠﺪ اﻷﻧﻒ. ثم ، تحريك السبابة تدريجيا إلى كلا الجانبين ، مما يجعل القناع بأكمله قريب من جلد الوجه.

4. بعد خلع القناع ، لفه في الشريط أو كيس ورقي ، وتخلص منه في علبة القمامة المغطاة ، وغسل الأيدي في الوقت المناسب ؛ لا تقم بإعادة استخدام الأقنعة القابل للتصرف.


أقنعة طية


قناع الغبار القابل للطي (عصابة الأذن) ، وهو ما يمثل قناع الحماية 3M9041 المنتج. جهاز تنفس من الغبار 3M مع تصميم فريد من نوعه ، مع مشبك أنف جيد وعصابة رأس لضمان توافق جيد مع الوجه. تحت نفس التأثير ، أجهزة تنفس الغبار لديها مقاومة تنفسية أقل وأكثر راحة للارتداء. الطريقة الصحيحة هي كما يلي:



.1 ﻓﻲ ﻣﻮاﺟﻬﺔ ﺟﺎﻧﺐ ﻗﻨﺎع ﻏﻴﺮ اﻷﻧﻒ ﻟﻘﻨﺎع اﻟﻐﺒﺎر اﻟﻤﻄﻮي ، ﺿﻊ ﻗﻄﻌﺔ اﻷﻧﻒ ﻓﻮق اﻟﻘﻨﺎع ، واﻣﺴﻚ اﻟﻘﻨﺎع ﻋﻠﻰ اﻟﻮﺟﻪ ﺑﻴﺪك ، وأﻣﺴﻚ اﻟﻘﻨﺎع ﺿﺪ ذﻧﻚ.

اسحب رأس السمكة العلوي فوق رأسك وضعه فوق رأسك.

.3 اﺳﺤﺐ ﻋﺰﻟﺔ اﻟﺮأس اﻟﻤﻮﺟﻮدة ﻓﻲ اﻟﺠﺰء اﻟﺴﻔﻠﻲ ﻣﻦ أﻋﻠﻰ اﻟﺮأس وﺿﻌﻬﺎ ﺗﺤﺖ اﻟﺠﺰء اﻟﺨﻠﻔﻲ ﻣﻦ اﻟﺮﻗﺒﺔ واﻷذﻧﻴﻦ.

4. ضع كل من اليدين والأصابع في منتصف مشبك الأنف المعدني ، واضغط للداخل أثناء تحريك الأصابع على طول مشبك الأنف إلى كلا الجانبين حتى يتم ضغط مشبك الأنف تمامًا في شكل الجسر.

كوب شكل قناع الوجه


قناع غبار على شكل كأس ، يمثل منتج قناع 3M1860. الأقنعة الجراحية هي ثلاثة أنواع من قناع الغبار في الختم الأفضل ، لأن تصميم قناع الغبار مقعر ومحدب ، والأقنعة قد أغلقت الجسر من وسادة الأنف ، مع التأكد من أن ارتداء قناع الغبار أكثر راحة.



1. امسك القناع الطبي في متناول اليد ، مع مشبك الأنف في أطراف الأصابع ، واترك طوق الرأس تحتك.

أمسك القناع تحت ذقنك وقم بتغطية أنفك.

3. ثبت موضع القناع الطبي باليد ، ضع الشريط العلوي فوق الأذن والوضع الأعلى خلف الرأس ، وضع النطاق السفلي أسفل الأذنين بعد القوة.

4. ضع أطراف أصابع اليدين على مشبك الأنف المعدني. من الوضع الأوسط ، اضغط على مشبك الأنف إلى الداخل بأصابعك ثم حركه واضغط على الجانبين على التوالي. شكل مشبك الأنف حسب شكل الجسر.


بغض النظر عن أي نوع من أجهزة تنفس الغبار ، بعد ارتداء القناع بشكل صحيح ، من المهم إجراء فحص ضيق الهواء للقناع تحت ضغط إيجابي. تغطية القناع بكلتا يديه وازفر بسرعة. إذا كان هناك تسرب غاز على حافة قناع التنفس ، فيجب إعادة ضبط مشبك الأنف والعصابة ويجب إعادة فحص فحص الهواء. من المهم الضغط على الأنف بقوة على الوجه لتشكيل ختم جيد.يجب على المشغلين إتقان الطريقة الصحيحة لارتداء جهاز التنفس وفقًا للمتطلبات. يتم إغلاق الفم والأنف من جهاز التنفس تماما إلى الجدار الداخلي للقناع ، ويجب ألا يكون هناك فجوات ، وذلك لمنع الغبار من دخول الرئتين من خلال الأنف والفم. تستخدم الشركات أو الأفراد عند شراء قناع الغبار أول طريقة لفهم ارتداء الأقنعة والأقنعة وكفاءة الترشيح والعلامة التجارية قناع الغبار ، لضمان قناع الغبار النظيف ، وخاصة الأجزاء الملامسة للفم والأنف.


موقع الكتروني:

thermometersupplier.comجهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com