منزل > أخبار > اخبار الصناعة > كم من الوقت سيعقد مقياس الحرار.....
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

كم من الوقت سيعقد مقياس الحرارة?

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-07-11
يعاني الطفل من الحمى ، والآباء قلقون بشكل طبيعي ، وكلهم يأملون في تحسين حالة الطفل بأسرع ما يمكن ، واستعادة الصحة بأسرع ما يمكن. ولذلك ، من المهم للغاية القيام بعمل جيد في قياس درجة حرارة الطفل أثناء مرض الطفل ، الأمر الذي يتطلب من الآباء استخدام ميزان الحرارة علميا. كثير من الآباء لا يعرفون بالضرورة كيفية استخدام ميزان الحرارة.


كم من الوقت يمتلك ميزان الحرارة

أولا ، تأكد من أن طفلك في أفضل حالة لأخذها قياس الحرارة قبل أن تأخذه مثل البالغين ، درجة حرارة جسم الطفل ليست ثابتة ، ودرجة حرارة جسم الطفل غالباً ما تتذبذب بسبب عوامل معينة. على سبيل المثال ، في المساء ، تكون درجة حرارة الطفل أعلى عادة من الصباح. سوف ترتفع درجة حرارة الطفل بشكل مؤقت بعد الاستحمام والأكل والبكاء وممارسة الرياضة. إذا كانت الملابس سميكة جدًا ودرجة الحرارة مرتفعة جدًا درجة حرارة الطفل سوف ترتفع أيضا. إذا كان الطفل يعاني من تقلبات متواضعة مؤقتة في درجات الحرارة ، طالما أن الطفل يتمتع بصحة نفسية جيدة ولا يعاني من أية أعراض أو علامات مرضية ، فإن المرض لا يُنظر إليه عادةً.



عند القياس ، يجب على الآباء الانتباه إلى الوقت المقاس. ترمومتر الزئبق يستخدم لقياس درجة حرارة إبطي ، ينبغي أن يكون عمود الزئبق أقل من 35 ℃ ، الزئبق في منتصف الإبط ، مقياس الحرارة مع مشبك الأسلحة. إذا كان لديك عرق تحت الإبطين ، جففهم. اخرج مقياس الحرارة بعد 5 دقائق. إذا كنت تقيس درجة حرارة فتحة الشرج ، فيجب استخدام ميزان الحرارة الشرجي. الزئبق إلى الطمث إلى أقل من 35 ℃ أولاً ، ضع القليل من زيت البرافين أو زيت الطهي على رأس الشرجي ، ويتيح للطفل الاستلقاء على جانبك على الركبة ، والجدول من فتحة الشرج ، وإدخال 2-2.5 سم بلطف ، وإخراجها بعد 3 دقائق ، مع منشفة ورقية مسح ، انظر إلى درجة حرارة الجسم. إذا تم استخدام ميزان حرارة عنق ، ضع الترمومتر تحت عنق الطفل أثناء نومه ، بالقرب من الجلد وقم بربطه برفق.


من المهم جدًا أن يتقن الآباء طريقة القياس العلمي وقياس الوقت. بالإضافة إلى ذلك ، يجب أن يكون الوالدين على علم بأن الأطفال دون سن الخامسة ، لا يوصى بقياس درجة الحرارة عن طريق الفم أو المستقيم ، لأن الطفل صغير جدا ، من السهل أن ترمومتر الحرارة في فمك ، لن يؤدي فقط إلى إصابة الطفل ، القط من الزئبق على ضرر الأطفال كبير جدا. عند قياس درجة حرارة المستقيم ، ليس من السهل فهم وزن القوة وعمق الإدراج ، وأكثر خطورة.


كيفية اختيار ميزان حرارة

هناك الكثير من موازين الحرارة التي لا يعرفها الكثير من الآباء كيف يختارونها.



هناك ثلاثة أنواع من ميزان الحرارة في السوق: ميزان الحرارة ميزان الحرارة الالكترونية ميزان الحرارة والحرارة الأشعة تحت الحمراء. يستخدم ميزان الحرارة الزجاجي عملية التمدد الحراري لسائل استشعار درجة الحرارة في فقاعة استشعار درجة الحرارة والشعرية لقياس درجة حرارة جسم الإنسان. عندما يبرد مقياس الحرارة ، لا ينخفض ​​عمود السائل الاستشعار درجة الحرارة ، ويتم الحفاظ على درجة الحرارة. لا تتعدى المزايا الزجاجية للخطأ بشكل عام أكثر من + / - 0.15 ℃ ، ثبات جيد. العيب في ذلك هو أن وقت القياس طويل ، والقراءة صعبة نسبياً ، وسهلة الكسر ، وبمجرد أن ينكسر ، يتدفق الزئبق الموجود فيه لتلويث البيئة.


يستخدم ميزان الحرارة الإلكتروني جهاز استشعار درجة الحرارة لإخراج الإشارة الكهربائية ، ثم يحول الإشارة الحالية إلى درجة حرارة العرض الرقمي البلورية السائلة ، والتي يمكن أن تحافظ أيضًا على أقصى درجة حرارة يتم قياسها. مقياس الحرارة الفرعي سهل الاستخدام ولديه وقت قياس قصير. يمكن الحصول على النتائج في حوالي 1 دقيقة. هو أكثر ملاءمة للأطفال الذين ينشطون. ولكن هناك أيضًا مشكلة في مثل هذه المنتجات ، والتي تتطلب معايرة مستمرة. بالنسبة للعائلة لا تستطيع القيام بذلك ، فإن الشيء الأكثر أهمية هو أن الآباء أنفسهم لديهم درجة حرارة قياس درجة حرارة الجسم الأساسية ، على سبيل المثال ، درجة حرارة الجسم الطبيعية للطفل هي 36.5 درجة مئوية ، ولكن مع درجة حرارة الجسم الأساسية الحرارة الإلكترونية يصبح 37 درجة درجة مئوية ، لذلك كل يوم طالما كان الطفل أقل من درجة الحرارة أمر طبيعي.يستخدم ميزان الحرارة بالأشعة تحت الحمراء تبادل الأشعة تحت الحمراء لقياس درجة الحرارة ، بما في ذلك بشكل أساسي: مقياس حرارة الأذن الخارجي الأحمر (يشار إليه فيما يلي باسم "ميزان حرارة الأذن") ، مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء وتصفية الأشعة تحت الحمراء. مقياس الحرارة بالأشعة تحت الحمراء لديه وقت قصير لقياس درجة الحرارة ومريح لقراءة درجة الحرارة ، لكنه يتأثر بشكل كبير بطريقة القياس وحالة سطح الجلد. على سبيل المثال ، تؤثر طريقة إدخال المجس في قناة الأذن على نتائج قياس درجة حرارة مقياس حرارة الأذن.


جميع أنواع موازين الحرارة لها مزاياها وعيوبها الخاصة. يمكن للوالدين اختيار ميزان حرارة مناسب وفقا للحالة الفعلية.


جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com


موقع الكتروني:
thermometersupplier.com