منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > القيام بعمل جيد لحماية السلامة المهنية ، بدءا من أنفسهم
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

A perfect "smart measuring" spoon

Oriental qualitative thinking: a spoonful of vinegar for stir-fry, a pinch of salt, a few peppercorns, rarely as precise as western quantitative think...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

درجة حرارة الطعام الصلب للطفل أمر في غاية الأهمية

"ماما كيف مرة أخرى حتى ، حاول نفسه مرة أخرى إطعام الطفل ، وغير صحي كثيرا" ، وقال ابنه...

مقال عن تصفيف الشعر والتنظيف بالفرشاة

مقال عن تصفيف الشعر والتنظيف بالفرشاة ال فرشاة الكلب تحقق من المزيد من المقالات عل...

Four keys to a dog's summer bath

أربعة مفاتيح لحمام الكلب في الصيف هل التجريفاكتشف ضابط أنه طالما جاء فصل الصيف ، س...

أخبار

القيام بعمل جيد لحماية السلامة المهنية ، بدءا من أنفسهم

sanie MEDEXPRO 2018-06-29 16:26:27
كما يقول المثل ، العمل هو الأكثر مجداً! لكن مجد العمل يجب أن يبنى على أساس حماية سلامتنا. قد لا يجلب لنا العمل الذي يكلف سلامتنا وصحتنا شرفًا ، بل معاناة. هنا ، تشكل الصغيرة haigu نداء مخلصا كل عامل ، لصحتهم ، من الوقاية من الأمراض المهنية الخاصة بهم ، المسؤولة عن الحياة.

من أجل تجنب أو تخفيف حدة المخاطر والمخاطر المهنية ، يجب على العمال رفع مستوى وعيهم بالحماية الذاتية والقيام بعمل جيد للحماية الذاتية. يجب أن يتم العمل المحدد من الجوانب التالية:

1. استكمال التدريب على السلامة والصحة المهنية قبل التوظيف الرسمي. فهم القوانين والأنظمة المتعلقة بالسلامة المهنية ، وفهم عملية الإنتاج ذات الصلة ، وفهم عوامل الخطر المحتملة في بيئة التشغيل وأساليب العلاج في حالات الطوارئ ، إلخ.

2. اتخاذ تدابير جيدة لحماية نفسك أثناء العمل. في عملية الإنتاج ، يجب على العمال الالتزام بقواعد التشغيل ذات الصلة ، واتباع ترتيب المنظمة ، واستخدام معدات الحماية الشخصية للأمان ، مثل قناع الغاز والملابس الواقية.

3. البقاء في مزاج جيد. لا تشتت أو تشتت في العمل. الحفاظ على مزاج جيد ، والقضاء على جميع الانحرافات ، وتجنب الخطر الناجم عن الإهمال.








جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com

موقع: thermometersupplier.com