منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > كيف تحافظ على دفء الكلب عندما يأتي الشتاء؟
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

Four keys to a dog's summer bath

أربعة مفاتيح لحمام الكلب في الصيف هل التجريفاكتشف ضابط أنه طالما جاء فصل الصيف ، س...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

أخبار

كيف تحافظ على دفء الكلب عندما يأتي الشتاء؟

sanie medexpro 2018-08-22 16:48:42

كيف تحافظ على دفء الكلب عندما يأتي الشتاء؟

تحقق من المزيد من المقالات عن دفء الكلب

يصل إلى؟ عند ضبط نمط حياتك على الطقس البارد ، خذ الوقت الكافي لإعطاء اهتمام خاص بكلبك. التغذية السليمة هي أولوية قصوى ، لأن التغذية والطاقة الكافية يمكن أن تجعل الكلب أكثر مقاومة للبرد في الشتاء. فيما يلي قائمة بـ "do" و "don 'ts" لتوفير حماية نشطة من الداخل للخارج:

1. إعداد الغذاء المناسب والمناسب للكلب: الكلب الذي غالبا ما يكون في الهواء الطلق يحتاج إلى المزيد من الطعام في الطقس البارد. إعداد غذاء الكلب عالية الجودة للكلب وتغذيها أكثر كل يوم لتوفير المزيد من السعرات الحرارية للحفاظ على الخروج من البرد. من ناحية أخرى ، الكلاب التي تقضي الشتاء في الداخل ونادراً ما تذهب للخارج تتطلب طعاماً أقل في الشتاء لتجنب السمنة الناجمة عن انخفاض النشاط البدني.

2. إعداد كمية مناسبة من المياه الدافئة النظيفة لكلبك: إذا كان الكلب هو في الهواء الطلق ، إعداد حوض يمكن ملؤه بالماء الدافئ. لا تستخدم حاوية معدنية ، على الرغم من أن لسان الكلب يمكن أن يكون عالقًا في المعدن البارد. الهواء جاف للغاية في فصل الشتاء ، وستحتاج الكلاب التي تقضي الشتاء في الداخل إلى المزيد من المياه.

3 ، تنظيف مضاد للتجمد أن تسرب على الأرض: للحيوانات الاليفة ، مضاد للتجمد السيارة هي واحدة من أخطر القتلة الشتاء. يجب أن أولئك الذين يبقون في المرآب إيلاء المزيد من الاهتمام. كلاب الحب حلاوة التجمد ، ولكن للأسف ، يمكن أن يكون سوى كمية صغيرة من مضاد للتدمير قاتلة لهم. إذا كنت تشك في أن الكلب قد شرب المادة المضادة للتجمد ، خذه إلى الطبيب البيطري فورًا. أيضا النظر في استخدام حل مضاد للتجمد غير سامة للحيوانات.

4،دش وفرشاة بشكل منتظم. الكلاب تحتاج أيضا إلى حمام في فصل الشتاء ، وخاصة بالنسبة للكلاب التي تنشط. شعرهم متشابك بسهولة ويترسب في الطين والثلج. بعد الاستحمام ، دع شعرك يجف تمامًا قبل تركه خارجًا. عندما لا تكون مريحة وقت الاستحمام بالماء يمكن النظر في استخدام الحيوانات الأليفة التنظيف الجاف شامبو التنظيف الجاف الخاص ، يجب الانتباه الفرشاة مسحوق نظيفة. وبالإضافة إلى ذلك ، فإن الاستمالة العادية لن تحافظ على شعر كلبك ناعمًا وحمايته بشكل جيد ضد البرد ، بل ستفكك أيضًا العقد ، وتتخلص من الغبار والشعر الميت وتدعم أيض الجلد. من ناحية أخرى ، يمكن العثور عليها أيضًا في الوقت المخفي تحت كتلة الشعر الكثيف أو الصدمة.

5،قص الشعر حول منصاته للمساعدة على منع تساقط الثلوج والجليد على PWS. الطقس البارد هو اختبار شديد للكلاب. امسح جفوفها بعد كل نزهة لتجنب مشاكل مثل التشقق والالتهاب والعدوى.

6، الحصول على معطف للكلاب قصيرة الشعر: العثور على علامات على أن الكلب هو شعور بارد. الكلاب ، مثل البشر ، ترتعد عندما يشعرون بالبرد.

7،إبقاء الكلب الخاص بك آمن ودافئ في الليل. انها مظلمة في وقت مبكر من الشتاء. يرجى وضعه على حمالة الصدر عاكسة الحيوانات الأليفة التي نبيعها. شريط الأمان العاكس الفريد من نوعه مصنوع من مواد عاكسة احترافية ، والتي يمكن أن تعكس الضوء الساطع في الضوء الضعيف ، وتحذر المركبات المارة لتجنب ترك الكلاب تحت الحماية. سوف تنخفض درجة حرارة جسم الكلاب عندما تبقى في الهواء البارد لفترة طويلة. يمكن صنع التاج من "ملابس ليلية لامعة" مع دفء ناعم ودافئ. تم تصميم أزرار النايلون والأزرار المرنة لتسهيل الضبط والضيق.

في هذا الشتاء البارد سوف يمر ، يرجى الحب كلبك مع الدفء والسعادة. امنح الكلب الحماية النشطة من الداخل للخارج!