منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > الأكثر خطورة والأكثر شيوعا من أمراض الكلاب
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

A perfect "smart measuring" spoon

Oriental qualitative thinking: a spoonful of vinegar for stir-fry, a pinch of salt, a few peppercorns, rarely as precise as western quantitative think...

منحنى الجسم BIDY TEMPERATURE CURVE

ال درجة حرارة الجسم الأساسية (BBT) يتكون من مرحلتين مع يوم الإباضة في الوسط. إن BBT أقل ...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

29 - 31 أغسطس 2018 | مارينا باي ساندز سنغافورة

المعرض الدولي الثاني عشر للمستشفى ، التشخيص ، الصيدلة ، الطب ، معدات إعادة التأهيل...

أخبار

الأكثر خطورة والأكثر شيوعا من أمراض الكلاب

sanie medexpro 2018-05-23 13:40:38
الأكثر خطورة والأكثر شيوعا من أمراض الكلاب



1.: داء الكلب هو أحد الأمراض المعدية الحادة الناجمة عن العدوى الفيروسية ، والمرض حيواني المنشأ ، والضرر خطير جدا ، ما يقرب من 100 ٪ معدل الوفيات ، حتى الآن لا يمكن علاج الدواء ، لقاح من حقن الكلاب البرية هو تدابير الوقاية الفعالة الوحيدة. في الوقت الحاضر ، هناك نوعان من اللقاح ضد داء الكلب في بلدنا: الخلايا الموهنة بداء الكلب ولقاح داء الكلب. داء الكلب خلايا السموم ضعيفة تجميد الشتلات المجففة ، بعد تمييع بمياه التعقيم ، بغض النظر عن حجم الكلب ، والحقن موحدة تحت الجلد 1 مل ، فترة التمنيع 1 سنة. لقاح داء الكلب ، الكلاب التي تزن 4 كجم أو أقل ، كل حقن 3 مل. بالنسبة للكلاب التي يزيد وزنها عن 4 كجم ، يكون كل حقنة 5 مل ، وتكون فترة التحصين نصف عام. بالإضافة إلى ذلك ، فإن حقن خمس أو ست شتلات هو وسيلة جيدة لمنع داء الكلب وأمراض أخرى. على الرغم من عدم وجود رد فعل سلبي واضح بعد التطعيم ، يجب اتباع الحقن.

2. Ascariasis: هو مرض طفيلي معوي واسع الانتشار يؤثر بشدة على التطور الطبيعي للكلاب والكلاب الشابة. يمكن استخدامه لمنع سوس الأذن.

داء الكلب الزائف: هذا المرض ناتج عن مجموعة متنوعة من الحيوانات الأليفة والبرية التي يسببها الفيروس ، وحدوث الخنازير مرتفعة ، والكلاب مصابة. يصاب الكلب باللحوم المصابة ، ولحم الخنزير ، ولحم الجرذان ، وما إلى ذلك ، أو من عدوى الجرح في الكلب. معدل الوفيات مرتفع ، لكنه لا يفرز الفيروس. يحدق ، التفكير ، الخدش والخدش. المنطقة المحيطة بالجرح حمراء ومتورمة ، الكلب المنهكون يتأوه ، يرفض أكل ، تقيأ ، نخر الجسم الغريب ، شلل البلعوم ، اللعاب ، يبدو مشابها لأعراض داء الكلب ويموت. الوقاية هي المرض الرئيسي: يُمنع الكلاب من دخول الخنازير ، ومن الجيد إدخال لقاح داء الكلب الزائف ضد الجراء فوق عمر 4 أشهر.

4. مرض الكلاب البارفي: هذا المرض هو مرض معدي للكلاب تم اكتشافه في السنوات الأخيرة بواسطة البراز ، البول ، اللعاب ، الخ. نوع التهاب الأمعاء من كلب مرض الاكتئاب ، وزيادة درجة حرارة الجسم ، وتغذى الرفض ، والتقيؤ ، والإسهال ، معجون تصريف رقيقة ، والبراز المائي وتفريغ طائرة رائحة كريهة ، قريبا يموت عينة الطماطم للجفاف ، ونوع القلب من الإسهال الكلب المرض خفيف ، وغالبا مات فجأة صعوبات في التنفس. يمكن تشخيص المرض بسهولة على أنه التهاب في الأمعاء ، والدوسنتاريا ، والالتهاب الرئوي ، الخ. معدل وفيات الكلب المريض هو 10 ٪ إلى 50 ٪ ، يتم التعامل مع الكلب المريض من قبل الطبيب البيطري ، وحقن مضاد التوكسين NO.1 له تأثير جيد على المرض. إنها أفضل طريقة للوقاية من هذا المرض عن طريق حقن لقاح من نوع parvovirus أو لقاح ذو خمسة روابط.

5. نكد الكلاب: هذا المرض هو مرض معد حاد يسببه الفيروس ، والذي يؤثر بشكل رئيسي على الجراء الذين تتراوح أعمارهم بين 3-12 شهرا. الكلب المريض قد انخفض الشهية ، والتقيؤ ، والتعب ، وقشعريرة ، والسعال ، وارتفاع في درجة الحرارة ، رائحة البراز أو الدم. مع الخوف من الضوء والدموع وسيلان الأنف أو السائل الأنفي صديدي أو التهاب الشعب الهوائية أو الالتهاب الرئوي. إن الحركات المتشنجة الجسدية ، والصراخ والجري ، والرغوة في الفم أو التشنج ، أو مسار المرض ، أو طويلة أو قصيرة ، غالباً ما يكون لها آثار الضعف ، بعد عدة أشهر من الموت. يحدث هذا المرض في الغالب في الفترة من أكتوبر حتى أبريل ، معدل الوفيات مرتفع. يمكن حقن علاج هذا المرض بالحقن العضلي أو الحقن العضلي للبنسلين أو السلفوناميدات الفموية. إنها أفضل طريقة للوقاية من المرض عن طريق تطعيم الجراء المفطوم.

6. التهاب الكبد المعدية للكلاب: هذا المرض هو عدوى إنتانية حادة يسببها فيروس التهاب الكبد المعدية للكلب ، والتي تؤثر بشكل رئيسي على الجراء في غضون عام واحد من العمر. في بداية المرض ، ترتفع درجة حرارة الجسم إلى 41 ℃ ، متعبًا عطشانًا للشرب ، الإسهال ، الدموي ، يخاف من الضوء ، مثل قوس الظهر. ارتفاع معدل الوفيات في الكلاب. يمكن للكلاب الكبار التعافي من فترات خطرة. هذا التسريب المرض وتكملة من فيتامين B ، وفيتامين C العلاج ، حقن المضادات الحيوية لمنع العدوى ، الكبد عن طريق الفم سعداء جدا لحماية الكبد.7. السل الكلب: ثلاثة أنواع من مرض السل: الإنسان والبقري والطفيليات. ينتج داء السل عن البكتيريا البشرية أو البقرية السل. الجراء سهلة التطور ويمكن أن تكون خطرة على البشر. يجب التخلص من الكلاب المصابة بالسل المفتوح ، ودفنها عميقًا لتجنب انتشار العدوى.

8- التهاب السحايا الرئيسي: يحدث هذا المرض بسبب التهاب السحايا. الكلب المريض الانتيابي العضلات الصلابة أو التشنج. لا توجد قيمة علاج للكلاب المرضى.

9. التهاب الدماغ الكلوي: آفات ناجمة عن مسببات مختلفة ناتجة عن تدمير الخلايا العصبية ، أو عن طريق فيروس نازع الكلاب ، أو عن طريق الغزو داخل المخ ، أو العدوى الفيروسية الأخرى. وتتمثل الأعراض الرئيسية في ارتفاع درجة الحرارة ، والتقيؤ ، والنعاس ، وتصلب الرقبة ، والتشنجات ، والارتباك ، والوفاة الناجمة عن فشل الجهاز التنفسي. بداية ظهور علاج الأعراض يجب التخلص من الحالات الشديدة ودفنها.

10. الالتهاب الرئوي: كلب الاكتئاب ، وضعف الشهية ، كذبة الحادي عشر إلى حب شرب الماء ، 39.5 40 درجة مئوية. هناك علامات واضحة من الالتهاب الرئوي. يمكن حقن هذا المرض باستخدام مسكن و انخفاض حرارة الجسم ، كما أن الحقن العضلي للبنسلين أو الإريثروميسين عن طريق الفم جيد أيضًا.

11. الالتهاب الرئوي العفن الكلب: عدوى فطرية من هذا المرض ، وكذلك شخص مصاب. أعراض الالتهاب الرئوي الفطرية: السعال ، وضيق التنفس ، والاستسقاء ، والإسهال ، والجفاف الشديد ، وما إلى ذلك.

12- أنفلونزا الكلب: يحدث المرض بسبب الأمطار والبرد والتعب وسوء التغذية. الكلب المريض هو فقدان الشهية ، وارتفاع درجة الحرارة ، والدموع ، والسعال ، والتنفس ، ويسرع نبض ، والروح والاكتئاب وهلم جرا.

أخبار ذات صلة:

الأنواع الشائعة من الكلاب الاليفة