منزل > أخبار > أخبار الشركة > جولة الخريف
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

جولة الخريف

• الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2017-11-15

إنه الخريف الآن الجو دافئ ومريح. إنه وقت جيد للمشي. لذلك ، قمنا بتنظيم التسلق. هناك جبل جميل في مدينتي. أخذنا الحافلة هناك ووصلنا هناك في الساعة 9 مساء. بعد أن أقلعنا الحافلة ، بدأنا في الصعود. الجبل مرتفع لكن المنظر جميل. نحن متحمسون جدا لأننا تسلقنا بسرعة في البداية. ولكن بعد فترة ، كان البعض منا متعبا ، وخاصة الفتيات. انهم لا يريدون الذهاب بعد الآن. لكن البعض الآخر شجعهم وساعدهم. كلنا أبطأ من سرعتنا ، بحيث لم يترك أي شخص وراءه. حوالي الساعة 11:00 مساءً ، وصلنا إلى قمة الجبل. كنا سعداء بأننا فعلنا ذلك. نشعر أن كل التعب كان يستحق كل هذا العناء.

كنا نغني و نتحدث بينما كنا نتسلق الجبل. عندما وصلنا إلى قمة الجبل ، وجدنا أنفسنا نتصبب من التعرق والخروج من التنفس. جلسنا على الحجارة تحت أشعة الشمس لنستريح. كان هناك العديد من أشجار الصنوبر من حولنا. كان العشب أخضر. كانت الرياح ناعمة وطازجة. كان كل شيء جميلاً للغاية لدرجة أننا جميعًا لم نتمكن من المساعدة في الصراخ على الجبل بصوت مرتفع ، "نحن نحب الطبيعة!"

نعم ، يمكن العثور على كل الأشياء الجيدة وليس في البداية ، كنت مسعى مثابرة. حياتي هي أيضا حقيقية ، لكني لم أكن متأثراً بالصعوبات في التعلم وصعوبة في طرحها ، فإن حياتي ستحقق نتائج جيدة.

كل شخص لديه طرق مختلفة لقضاء بعض الوقت في أيام العطل أو عطلات نهاية الأسبوع ، وهكذا يكون لي. في بعض الأحيان تتغير اهتماماتي أيضًا. لا أريد أن أعيش كما كان من قبل. أنا أبحث عن طريقة خاصة للحصول على جسم صحي. بدلا من قضاء إجازتي البقاء في المنزل ، وتصفح الإنترنت أو النوم طوال اليوم ، وأنا أختار تسلق moutain. وأنا أحب ذلك كثيرا.

لماذا أحب تسلق الجبال؟ اسمحوا لي أن أقول لك. أولا ، تسلق moutain جيد لصحتي ويمكنني أن ممارسة الرياضة في نفس الوقت. ثانيا ، يمكن أن يساعدني على بناء التحمل بلدي وأنه من المفيد لي في دراستي. كما يمكن الحصول على مقربة من الطبيعة. أنا عادة ما أذهب لتسلق moutain في عطلتي مع أصدقائي. وكثيرا ما ننطلق في الصباح ، لأن الهواء أفضل في ذلك الوقت. كما نذهب ، يمكننا التمتع الجميلة مشهد حولنا . خاصة عندما نصل إلى قمة الجبل ، يمكننا الاستمتاع بمناظر المدينة التي نعيش فيها.

لا تبقى في المنزل ، اخرج! تسلق الجبال معنا معا.