منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > تحليل اتجاه التنمية لصناعة ميزان الحرارة في الصين في عام 2017
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

منحنى الجسم BIDY TEMPERATURE CURVE

ال درجة حرارة الجسم الأساسية (BBT) يتكون من مرحلتين مع يوم الإباضة في الوسط. إن BBT أقل ...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

أخبار

تحليل اتجاه التنمية لصناعة ميزان الحرارة في الصين في عام 2017

snaie medexpro 2018-05-29 11:36:51
ال ميزان الحرارة كان موجودًا منذ أكثر من 200 عام. انها مريحة للاستخدام ودقيقة لقياسها واستخدامها على نطاق واسع. مع تطور العلوم والتكنولوجيا الحديثة ، يتم استبدال ميزان الحرارة باستمرار. ويمكن التنبؤ أنه في التطور السريع للتكنولوجيا الجديدة والعالية غدا ، سيتم تطوير مقياس الحرارة أكثر تقدما ، وأكثر علمية ، وأكثر دقة. الجزء التالي سوف تحليل اتجاه التنمية لصناعة ميزان الحرارة في الصين في عام 2017.


لا يتم حظر موازين الحرارة الزئبقية في بلدنا. لا تزال موازين الحرارة الزئبقية تستخدم على نطاق واسع في الطب وفي المنازل ، ويمكن لبعض الصيدليات شرائها.









موازين الحرارة الزئبقية والمنتجون في بلدنا ، من جمعية الصين لصناعة الأجهزة الطبية ، وفقا لبيانات من استهلاك الزئبق في ميزان الحرارة الزئبق الوطني الإنتاج الوطني من 110 طن ، أي ما يعادل 22 مليار مصباح موفرة للطاقة الزئبق القياسية مع الزئبق. ووفقاً للإحصاءات ، تعامل أكثر من 10 أطنان من الزئبق كنفايات بسبب تلف موازين الحرارة الزئبقية سنوياً في الصين. في عام 2013 ، تم إنتاج 150 مليون ميزان حرارة في الصين ، منها 120 مليون ميزان حرارة زئبقي.


يقول الخبراء موازين الكترونية هي البديل المفضل لمقاييس الحرارة الزئبقية. سيتم استبدال 70 في المائة على الأقل من موازين الحرارة التي تحتوي على الزئبق في الصين بالأجهزة الإلكترونية بحلول عام 2017 ، وفقاً لاتفاقية التلوث بالزئبق. ومن المتوقع أن تحل المستشفيات في الصين محل 24.5 مليون ميزان حرارة زئبقي. تم استبدال أقل من 3 ملايين في جميع أنحاء البلاد. إذا كان سعر شراء ميزان الحرارة الإلكترونية يقترب من 100 يوان ، سيكون هناك ما يقرب من 20 مليار يوان من مساحة السوق.


تحليل اتجاه تطوير صناعة ميزان الحرارة الصينية

وفقا لقاعة تقرير الصين من عام 2016 إلى 2022 اتجاه تطور صناعة ميزان الحرارة من أبحاث السوق وتحليل الاستثمار ، وفقا لتقرير من الالكترونيات الدقيقة الحديثة ، وتصنيع الآلات الدقيقة ، وأجهزة الكمبيوتر ، والمواد الجديدة ، والتكنولوجيا فائقة التوصيل وأرسى أساسا متينا للبحوث و تطوير ميزان حرارة سريري جديد.


1. تطوير نحو الدقة العالية

نتيجة للتحسين المستمر للأتمتة ، هناك طلب كبير على موازين الحرارة ذات الحساسية العالية والدقة العالية وسرعة الاستجابة السريعة.


2. تطوير نحو موثوقية عالية وحياة طويلة

ترمومتر ترتبط مباشرة إلى مكافحة التدخل وموثوقية مشكلة خطأ القياس ، كما ترتبط بدقة نتائج القياس ، ويمكن أن تعمل تحت بيئة درجة حرارة منخفضة ، مع حياة طويلة ستحسن موثوقية المراقبة الطبية.


3. تطوير نحو التكامل

تكامل ميزان الحرارة هو تحقيق التصغير ، والذكاء والضمان المهم لتغير الوظيفة ، مع التطوير المستمر لتكنولوجيا الإلكترونيات الدقيقة ، العديد من البلدان قد وضعت عنصر استشعار درجة الحرارة ، دائرة التعويض ، دائرة تضخيم ، مكونات المعالجة ، والتركيز على الشريحة نفسها ، وسوف حتى المزيد من أجهزة الاستشعار على شريحة واحدة ، والتي تدمج وظيفة ومعالجة البيانات.


4. تطوير نحو التصغير والتصغير

موازين الحرارة كبيرة الحجم غير ملائمة لاستخدامها ومواد النفايات. يمكن أن تفي أجهزة قياس الحرارة الدقيقة بمتطلبات المناسبات الخاصة وتقليل تكلفة المعالجة.


5. تطوير نحو الذكاء

يحتوي مفهوم ميزان الحرارة التقليدي على عنصر حساس نقي لقياس درجة الحرارة لتطوير نظام قياس يعتمد على مقياس الحرارة السريري ، وتحديدًا على أساس التكامل ، مع قياس الإشارات ومعالجتها وتخزينها والخطأ وقدرتها على التشخيص الذاتي ، توسيع نطاق التطبيق ، وقدرة مكافحة التدخل ، هو مفيد للتواصل مع الكمبيوتر.


6. تطوير من المواد التقليدية إلى مواد جديدة

يعتمد تصميم مقياس الحرارة على القوانين التي تتغير فيها الخواص الفيزيائية والكيميائية لبعض المواد مع درجة الحرارة. لذلك ، من أجل تطوير نوع جديد من مقياس الحرارة ، من الضروري تطوير مواد جديدة واكتشاف تأثيرات وظواهر جديدة من أجل تلبية متطلبات تصميم المنتجات الجديدة.يتعلم من خلال التحليل


صناعة ميزان الحرارة السريري جذب اتجاه التنمية ، وفضاء السوق ميزان الحرارة ذكي ضخمة واحتمال ، العديد من رجال الأعمال دخول الشامل ، في مجال tves هي مجموعة طبية كبيرة ، عملاق التكنولوجيا ، والشركات الناشئة ، وفريق تنظيم المشاريع ، وما إلى ذلك. ويتركز الكثير في مجال ميزان الحرارة الذكي ، من بينها العديد من المنتجات الذكية المبتكرة التي ظهرت ، مثل ميزان الحرارة الذكي القابل للارتداء. أخبار ذات صلة:


1

 صغيرة وسهلة الاستخدام طفل لقياس درجة الحرارة تجربة جديدة.2

 .يجب ملاحظة موازين الحرارة للإباضة