منزل > أخبار > اخبار الصناعة > مرحبا بكم في المعرض الطبي ASIA.....
News Products
الاتصال بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.comاتصل الآن

أخبار

مرحبا بكم في المعرض الطبي ASIA 2018

  • الكاتب:sanie
  • مصدر:medexpro
  • الافراج عن:2018-03-28
أكبر حدث في جنوب شرق آسيا للصناعة الطبية والرعاية الصحية!

خلفية

معرض الطبية آسيا لا يزال الحدث الأكثر حداثة في جنوب شرق آسيا بالنسبة للصناعة الطبية والصحية ، حيث يجمع قطاعات المستشفى والتشخيص والأدوية والطب وإعادة التأهيل في مكان واحد مناسب ويوفر منصة مثالية لاكتشاف أحدث الابتكارات في مجال الصناعة ولشبكات الأعمال والقيام بأعمال تجارية.

بعد مسار النمو الناجح منذ إنشائها في عام 1997 ، ستشهد MEDICAL FAIR ASIA أكثر مجموعاتها إثارة للإعجاب على الإطلاق من لاعبي صناعة الطب والرعاية الصحية من جميع أنحاء العالم في طبعتها الثانية عشرة ، المقرر عقدها في الفترة من 29 إلى 31 أغسطس 2018 في مارينا خليج الرمال سنغافورة.

حيث تلتقي الرعاية الصحية بالتقنية

تعتبر MEDICAL FAIR ASIA في وضع جيد لتكون مرحلة توريد NO.1 للمتخصصين في المجال لتجربة التقنيات والحلول والمنتجات والخدمات الجديدة والمبتكرة. في عام 2018 ، من المتوقع أيضاً أن تعرض العارضين المشاركين حلول الرعاية الصحية الرقمية الجديدة مثل الرعاية الصحية عن بعد واللاسلكية ، منصات تكنولوجيا المعلومات ، الأجهزة القابلة للارتداء ، الطب الأكثر ذكاءً وتحليلات الرعاية الصحية.

يركز هذا الحدث على المعدات والإمدادات اللازمة للمستشفيات ، والقطاعات التشخيصية ، والصيدلانية ، والطبية ، والتأهيلية ، ويستمر في رفع القدرات العامة وتحفيز نمو قطاعات الرعاية الطبية والصحية في المنطقة لتلبية المتطلبات المتغيرة في كل من القطاعين العام والخاص ، يقود الموجة القادمة من تحديث الرعاية الصحية.


جهة الاتصال: sanieleung@dor-medex.com