منزل، بيت > أخبار > اخبار الصناعة > عادات عيد الميلاد في مختلف البلدان
أخبار
اخبار الصناعة
إصدار منتج جديد
اخبار المنتجات
أخبار الشركة
اتصل بنا
شركة قوانغ تشو JT الالكترونية المحدودة
الطابق 2 المبنى 2 ، مدينة تيانلينغ الصناعة ، شارع JiaHe ، حي باييون ، وقوانغتشو ، الصين. Tel: 0086-020-36459972
البريد الإلكتروني: sanieleung@dor-medex.com
موقع: EN.dor-medex.com اتصل الآن

دليل المستخدم petbrush

المستعمل كتيب قائمة المحتويات رقم الصفحة 1. الم...

Common types of pet dogs.

teddy A teddy is actually a poodle. The distinguished guest is a French breed, once used as a waterfowl, and the species reached its peak in the 19th ...

أي نوع من ميزان الحرارة لديك؟ أيهما أكثر دقة وملاءمة وآمان؟

                    نوع من ميزان الح...

الحيوانات الأليفة الذكية الجديدة ، تجربة الموضة

وتريد دائما أن تكون قادرة على أكل الكلمات الطيبة ، والفم الجيد هو الأهم ، أصبح تنظي...

اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناول الملح

  اخترع ملعقة ذكية جديدة لمساعدة الناس على تناول الطعام الصحي والتحكم في تناو...

فرشاة الأسنان الحيوانات الأليفة الأكثر ملاءمة لم تعد مجبرة على فرشاة أسنان الكلب

إن تفريش أسنانك كل يوم عمل شاق ، ناهيك عن تنظيف أسنان كلبك في المنزل. ولكن ماذا عن م...

أعلى جودة دقة ميزان الأذن

JT003 الأذن ترمومتر ميزة المنتج القياس التلقائي سوبر حجم شاشات الكريستال السائل الص...

يجب الإشارة إلى موازين الحرارة للإباضة

ثلاثة أشياء يجب ملاحظتها: 1.THE درجة الحرارة عندما تستيقظ: مجرد الاستيقاظ ، لا يستهلك...

منحنى الجسم BIDY TEMPERATURE CURVE

ال درجة حرارة الجسم الأساسية (BBT) يتكون من مرحلتين مع يوم الإباضة في الوسط. إن BBT أقل ...

ملاعق من جميع أنواع اللعب "الذكية" التي تحب أفضل؟

في موجة كبيرة من الذكاء اليوم ، أصبحت ملعقة المخابئ نوعا من الموضة ، وجميع أنواع ال...

أخبار

عادات عيد الميلاد في مختلف البلدان

sanie medexpro 2017-12-26 14:16:57

اللون الأحمر والأبيض هو سانتا كلوز وهو الشخصية الأكثر شعبية في يوم عيد الميلاد. قبل عشية عيد الميلاد ، وضع الأطفال الغربيون جوربًا أمام المدفأة أو على الوسادة ، منتظرين سانتا لوضع الهدايا في جواربهم بعد أن يغفووا. لعب سانتا كلوز هو أيضا العرف في الغرب.

في 24 ديسمبر ، عشية عيد الميلاد ، نسأل من حولك 24 ألقابا مختلفة إلى الدايم ، كل منها مع 2 قطعة من 4 اشترت تفاحة كبيرة ، حمراء ، جميلة أكل في 5 دقائق ، في العام المقبل سيكون حظا سعيدا! عيد ميلاد المسيح ، عيد ميلاد المسيح ، المعجم الأمريكي ل merriam-webster ، يقول الكلمة مصنوعة بواسطة CHRIST + MASS ، بمعنى "حفل CHRIST" ، وقاموس أكسفورد للمملكة المتحدة يفعل نفس الشيء. كلمة "عيد الميلاد" في اللغة الأنجلوسكسونية هي أيضًا معنى المسيح. غيرها من البلدان الناطقة باللغة الإنجليزية ، مثل فرنسا وإسبانيا وإيطاليا وغيرها ، "عيد الميلاد" تعني "عيد ميلاد". أما بالنسبة للألمان ، يسمى عيد الميلاد "موسم عيد الميلاد" ، ولكن النص الأصلي يحتوي على "ليلة مقدسة". عيد الميلاد هو يوم يسعد فيه الجميع. في العالم ، كل بلد أو دولة لديها عادات عيد الميلاد الخاصة بها بسبب عاداتها التقليدية.

انكلترا: يعتقدون أن عيد الميلاد يجب أن يكون وقتًا جيدًا. حتى عيد الميلاد غنية جدا ، بما في ذلك لحم الخنزير ، تركيا المشوية ، بودنغ عيد الميلاد ، والفطائر اللذيذة عيد الميلاد ... وهلم جرا. كل فرد في العائلة لديه هدية ، وحتى الخدم لديهم هدايا تعطى في صباح عيد الميلاد. في بعض الأحيان يتم دعوتهم إلى المنزل من قبل المضيف ، الذي سيتم دعوته إلى المنزل للحصول على مرطبات أو هدية صغيرة.

فرنسا: اذهب إلى الكنيسة لموسم منتصف الليل عشية عيد الميلاد. بعد القدوم ، يشارك أفراد الأسرة وشقيقات العائلة الشقيقة في وجبة عيد الميلاد ، ويشتركون في أمور مهمة في المنزل لمدة عام. من حين لآخر ، هناك شقاق عائلي ، وغالباً بسبب لقاء عيد الميلاد ، لإطلاق الارتياب السابق والماكياج. لذلك ، يعتبر عيد الميلاد يومًا لطيفًا ومتجانسًا في أعين الفرنسيين.

إيطاليا: في إيطاليا ، وفي كل عيد ميلاد ، يحب الناس إيواء بعض نماذج قصة الميلاد. عشية عيد الميلاد ، تتجمع العائلات لتناول وجبة كبيرة ، وتحضر قداس عيد الميلاد في منتصف الليل ، ثم تزور الأقارب والأصدقاء ، ولكن فقط الأطفال وكبار السن يحصلون على هدايا. هناك عرف جيد في إيطاليا في يوم عيد الميلاد. يشكر الطفل على تعليم والديه لمدة عام ، وسوف يضع مؤلفاته أو قصائده في منديل ، أو مفرش المائدة أو الصحن قبل عيد الميلاد. بعد تناول الوجبة اخرجها واقرأها بصوت عالٍ.

إسبانيا: غالباً ما يضع الأطفال في البلاد أحذيتهم خارج النافذة أو الباب لاستلام هدايا عيد الميلاد. في العديد من المدن ، يمتلك الأولاد العديد من الهدايا عالية المستوى لإعطاء النساء الجميلات. كما يتم معاملة "الأبقار" على أفضل وجه في عيد الميلاد. هناك أسطورة محلية: "عندما وُلد يسوع ، كانت هناك بقرة تخرج من أجله لتدفئ".

السويد: في موسم الكريسماس ، تكون الفروسية مضيافة للغاية ، وكل أسرة ، غنية وفقيرة ، ترحب بالأصدقاء الذين يزورونها ، حتى الغرباء يمكنهم المجيء وتناول الطعام. وضعوا جميع أنواع الطعام على الطاولة ، وكانوا أحرار في الاختيار.

سويسرا: يرتدي بابا نويل رداءًا أبيضًا وأقنعة. يميلون إلى أن يلبسهم الفقراء ، ويتدفقون إلى الأغنياء للحصول على الطعام والهدايا.

الدنمارك: أول بلد ينشر طوابع عيد الميلاد. هذه المسألة ختم عيد الميلاد هي لتمويل مرض السل. يرسل الراقص بطاقات عيد الميلاد والبريد ، وكلهم يحبون نشر هذا النوع من الطوابع.

تشيلي: البلد تحتفل بعيد الميلاد بمشروب بارد "ذيل القرد". يتكون المشروب من القهوة والحليب والبيض والنبيذ والعنب المخمر. السبب وراء تسمية هذا الشراب "ذيل القرد" غير معروف.

النرويج: في الفترة التي تسبق عيد الميلاد ، يحتاج كل فرد من أفراد الأسرة إلى وضع قائمة بالأحذية قبل الذهاب إلى الفراش. ويعتقد النرويجيون أن أسرهم يمكن أن تحقق السلام والسلام في العام المقبل. في صباح اليوم التالي ، يلتقي أفراد العائلة ليغنيوا أغاني عيد الميلاد المفضلة لديهم.

أيرلندا: ستضع عائلة البلد شمعة أو مصباحًا على رف النافذة في ليلة عيد الميلاد ، ترحب بميلاد الطفل.أخبار ذات صلة:


كيف تحتفل بيوم رأس السنة في مختلف البلدان؟